منتدى دموع كتبها القدر

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى دموع كتبها القدر

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.

منتدى دموع كتبها القدر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مدينة الزهراء

3 مشترك

حزينه انا......... موجوع انا ..........!!

لزة غرام
    لزة غرام

حزينه انا......... موجوع انا ..........!! Empty حزينه انا......... موجوع انا ..........!!

مُساهمة من طرف لزة غرام السبت يوليو 02, 2011 4:27 am

حزينة انا .... موجوع أنا ؟؟

قلبي يدوي صرخة .. ولكن لا احد يسمعة ولا يإببي لة ..

يعاني جرح عميق من الطفولة وحتي المراهقة ..ينزبف بكثرة ولا يتوقف .. رغم انني حاولت مداواتة ولكنني لم افلح .. جرح عميق جدا

لم يعد يحتمل جرح الاحرين لة .. جرح الايام والليالي .. جرح الأخوة .. جرح الأصدقاء .. جرح الاحبة
    لقد عانيت لوحدك .. بصمت مرير .. صبرك كل تللك السنوات .. اخيت كل اسرار الطفولة
    المظلمة . لما اردت ان تفتشيها بعد اكثر م ن المر انظر ماذا حلقت بوحدك من اقرب الناس لك وماعنيتة من مشاكل
    احببت بصدق .. فتألمت . بصمت وقد نلت الغدر والخيانة وعدم الاكتراث او حتي التفكير بك

زمن مليش بالحزن .. بالغدر .. بالخيانة .. باللاوفاء .. بقسوة الاحباب .. الاصدقاء .. والاخوة .. لقد اعتبرت لك

آآآآآآآآآه ياجرحي .. آه ياقلبي ..آه من الظلمة ... من الوحدة .. من الصبلا .. من الدموع ... من الوجع .. من الحب ..من كل شئ

بالله عليك ياقلبي قل لي ماذا تنتظر بعد ؟؟

مت ايها القلب الموجوع .. توقف عن النبض لاتطلب المساعدة لانك لن تجدها .. وان وجدتها ستدفع ثمنها لانقاذك .. توقف وانا نائمة .. لكن لا تدعني إعاني من الالم .. فيكيفي الام والدموع

توقف عن النبض وإنظر كيف سيجتمع الأخرين حولك طالبين السماح علي مافعلوة .. قالوة علي كل الالم والدمار الذي خلقوة توقف ايها القلب .. توقف .. توقف.. وقف لقد اتعبتني ....
    مــجــرد إنــســان
    مــجــرد إنــســان
    الـــمـــديـــر الـــعــــام
    الـــمـــديـــر الـــعــــام

حزينه انا......... موجوع انا ..........!! Empty رد: حزينه انا......... موجوع انا ..........!!

مُساهمة من طرف مــجــرد إنــســان السبت يوليو 02, 2011 4:39 am

حزينة انا .... موجوع أنا ؟؟

سلامتك من الحزن يختي

بس بجد حلوة كتير والله

ع فكرة انا ما بحب لا الشعر ولا الخواطر ولا القصص بس ازا كانت قصيرة زي هيك انا بقرأ من وانا صغير ما بقرأ الشعر

بس حلوة يسلموا فيها أثر حلوو
    لزة غرام
    لزة غرام

حزينه انا......... موجوع انا ..........!! Empty رد: حزينه انا......... موجوع انا ..........!!

مُساهمة من طرف لزة غرام السبت يوليو 02, 2011 5:22 am

يسلمو اكتير يا مجرد شكرا على الرد حلوة متلك
    Anonymous
    ????
    زائر

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء يوليو 27, 2011 8:47 am

يعطيكي الف عافية بجد كلمات معبرة وجميلة
    الك مني كل الاحترااام
    القلب المجروح

مُساهمة من طرف القلب المجروح الأربعاء يوليو 27, 2011 3:37 pm

يسلمو لزة كلام حلوو

موفقة يارب احياتي الك

الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 11:28 pm