منتدى دموع كتبها القدر

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى دموع كتبها القدر

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى.

منتدى دموع كتبها القدر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مدينة الزهراء

الحريم في شات قناة بداية

وردة بلا قتاد
    وردة بلا قتاد
    الـــمـــديـــر الـــعــــام
    الـــمـــديـــر الـــعــــام

الحريم في شات قناة بداية Empty الحريم في شات قناة بداية

مُساهمة من طرف وردة بلا قتاد الأربعاء أبريل 13, 2011 5:58 am

أستغفري 500 مرة , وخلال سبعة ايام يجيك عريس. » احلفي انتي وجهك

*- ابي شغاله تطبخ وتعرف تسوي حلى
    وجهها مو حلووو ابد ومو بييضه وعجوز ولها في السعوديه 14 سنه >>جايه تخطبيين مثلاُ :/

*- ما ابغى اشوف خطيبي شوفه شرعيه .. خليه يحس اني ثقيله < ارحميه بس من زينك!شدخل الثقل بالنظره الشرعيه؟بفهممم!!النظره عشان تشوفينه ويشوفك والا منتي واثقه؟؟

*- الحقوني زوجي اشترى آيفون ولا أعرف أفتشه < قلعتك لازم تفتشين يعني؟!أنا بريئه من هالاشكال خخخ

*- وحده حاطه موضوع خلطات و كاتبه في الاخير: الله لا يحللها ولا يبيحها اللي تستعمل خلطاتي و تطلع مع شباب Neutral !
    << هههههههههههاي برضوا رآي ،،،\أجل تعطينهم فكرة ياللي منتي منتبهه انتبهي لاحول ولاقوة الا بالله.

بنات انا دعواتي مستجابه اللي تبيني ادعي لها ترسل لي ٥٠٠ريال ومعاها الدعوه اللي تبي”
    قوووووووويه :'(أأأأأمممممما عاااد \واذا مااستجيبة دعوتك ترجعين الخمسمية؟ هاذي وحده نصابه

*- بنات زووووجي يبي ولد وانا حامل ببنت بلييييييييييييييييييييييي ييز ساعدوني << تبديل مثلا ؟وش هالمخ اللي عندك ياشيخه!الظاهر على غباءك يبي سبب عشان يفتك منك ومن بلادتك
    **

- فتاة الخير: بنات الله يسعدكم انتبهوا من البناطيل والمشقر وعباة الكتف تراها تسبب العُقم
    > ЪЯЪ انتحر (=| هههههههه ماشاء الله وانتي وش دراك قسم بالله ان هاذي مخرفه درجه اولى بعد طيب لو مشينا لك البنطلون والمشقر عباية الكتف شلووووون نبلعها!!!!!آآآه بسسْ

- زوجي مهددني اذا جبت بنت ان يتزوج ثانيه عطوني وصفه او اكل عشان يصير الي في بطني ولد »» كلي هواء و تجيبين ولد

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 9:17 pm